الحصول على جرو جديد

10 أشياء يجب معرفتها عن الحصول على جرو جديد
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on pinterest

 

عشر أشياء يجب معرفتها عن الحصول على جرو جديد

IMG_5905

سولي وسوجي يتسكعان!

Soleil هو ابن عمي البالغ من العمر 6 سنوات من ماريلاند. لقد قمنا مؤخرًا برحلة على الطريق في RV مستأجرة إلى ولاية كارولينا الجنوبية لزيارة عائلتي وتقديمهم إلى فرد جديد من العائلة: جرو خربش ذهبي يدعى Soji.

سوجي اختصار لـ Sojourner. يمكنك التعرف على الاسم من الناشطة القوية في مجال إلغاء عقوبة الإعدام والناشطة في مجال حقوق المرأة Sojourner Truth ، الذي يمثل الكثير مما تؤمن به أنا وعائلتي. هل تعلم أن Sojourner هي أيضًا طريقة أخرى لقول شخص يسافر أو يذهب في رحلات؟ هذا أيضًا مناسب جدًا لأننا قمنا برحلة على الطريق للذهاب للحصول عليها. وسوجي ، كما اعتقدنا ، هو لقب لطيف لتوصيل ذلك! 🙂

ابن عمي سامانثا ، الذي ساعدنا في رعاية الجرو ، يبلغ من العمر 12 عامًا من ولاية كارولينا الجنوبية وانضم إلى المرح! قضينا وقت رائع في التجول حول الحي.

على الطريق ، تعلمت أنا وسوليل الكثير عن الجراء وصحتهم التي قد لا تعرفونها!

IMG_5895

أنا وسامانثا مع سوجي

نصائح التعامل مع الجراء

  1. “إنهم يحبون النوم كثيرًا لأنهم أطفال”. -سولي. صحيح جدا. لقد تعلمنا هذا مع جرونا بسرعة لأننا كنا قلقين من مدى سوجي المتعب وكم كانت تنام. ولكن كما تعلمنا من سوجي ، وكذلك تقول جمعية هاليفاكس الإنسانية ، يجب أن ينام الجرو في مكان ما من 16 إلى 20 ساعة في اليوم.
  2. “في بعض الأحيان ، بين عشية وضحاها ، سوف يئن – قليلا مزعج!” -سولي. كان مدرب الكلاب لدينا ، الذي قدم لنا النصيحة قبل مغادرتنا في رحلتنا البرية لالتقاط السوجي ، مفيدًا جدًا في تعليمنا كيفية عدم تشجيعها على الأنين أو الصراخ في الليل ، وهو أمر طبيعي تمامًا لجرو صغير. يجب أن نتحلى بالصبر وأن نستخدم الكثير من التعزيزات الإيجابية عندما يكون الجرو هادئًا حتى يهدأ.
  3. “الكلاب جيدة وأحب أن أمسك بها.” – سولي. لدى العديد من الكلاب شخصيات مختلفة وطرق تتصرف – تمامًا مثل الناس! نحن محظوظون لأن Soji يحب أن يكون ممسكًا وهادئًا جدًا عندما يلعب الأطفال معها. ليست كل الكلاب بهذه الطريقة ، ومن المهم احترام حدودها.

IMG_0284

العقول في العمل على مشاركة بلوق!

4. “إنهم لطفاء للغاية.” -سولي. واحدة من أفضل الأشياء حول الجراء هي أنهم يكتشفون قوتهم أيضًا لذا فهم لطيفون ولطيفون للأطفال ، خاصة السلالات المختلطة مع المسترد الذهبي مثل Soji. عادة لا تعني الكلاب الكبيرة أن تؤذي ، لكنها قد لا تعرف قوتها الخاصة عند اللعب مع طفل صغير.

5. “إنهم يحبون أن يقضموا قليلاً” – سولي. إنهم فضوليون وسعداء للبحث في أماكن مثل الأطفال! والكثير من الطرق التي يستكشفونها عن طريق القضم على كل شيء: العشب والأوساخ وحتى اليدين! من المهم التمييز بين العض واللعق وثنيهم عن مضغ يديك أو حذائك ، كما ذكر من قبل نادي بيت الكلب الأمريكي.

IMG_5946

نانا سيبي وسوجي بعد عرض أزياء جرو.

6. “يرتدون سترة فروي لإبقائها جميلة ودافئة.” -سولي. طريقة رائعة لوضعها ، سولي! وهذا هو السبب في أنه من المهم الحفاظ عليها لطيفة وباردة لأن فرائها غالبًا ما تجعل درجة حرارتها أعلى. إذا كنت ساخنًا ، فهي بالتأكيد ساخنة! لا تتركهم في السيارة ، خاصة أنهم لا يستطيعون تنظيم حرارتهم ، كما أكد ذلك نادي بيت الكلب الأمريكي.

7. “الأهم من ذلك كله ، أنا أحب الجراء الصغار لأنهم لا ينبحون”. -سولي. نعم ، إنهم يتذمرون ولكنهم عادة ما يكونون هادئين وملتزمين ، حتى عند اللعب!

IMG_5917

سوجي تتمايل في أجمل توتو لها.

8. “إنهم يخجلون قليلاً مثلنا ، ويحبون البقاء مع أمهاتهم.” -سولي. حصلنا على سوجي عندما كانت تبلغ من العمر 8 أسابيع تقريبًا لأنه يوصى بعدم فصلها عن أمها قبل ذلك الحين ، كما يفعلون في مصانع الجراء. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن ماهية الجرو ، أوصي بهذا المقال من قبل جمعية الرفق بالحيوان.

IMG_5947.png

أول حمام في سوجي ، معي (يمين) ، وابن عمي سامانثا (يسار) ، وسولي ينظفها

9. “إنهم يشربون الحليب للحصول على صحة وقوة.” -سولي. إنهم فقط مثل الناس بهذه الطريقة! كل من البشر والكلاب يشربون الحليب من أمهاتهم لأنهم من الثدييات ، مما يعني في الأساس أنهم حيوانات تلد حية ولديها فراء! لازلت مشوش؟ اذهب لقراءة منشوري هنا عن الثدييات وخصائصها ، وخاصة أزرار البطن.

10. “في كل مرة يذهبون في دوائر ، عليهم التبول والتبرز.” -سولي. من المهم جدًا التعرف على الجراء وسلوكهم ، خاصة قبل ذهابهم إلى الحمام! هل تريد قراءة المزيد عن أنبوب الحيوان؟ انظر إلى هذا المنشور.

IMG_5907

ماما KK ، Soleil و Soji تقشعر لها الأبدان على العشب

IMG_5948

صورة عائلية مع Soji!

انضم الى مجموعة محبي الحيوانات البريدية

شارك ملايين الاعضاء في المجموعة البريدية لمحبي و داعمي الحيوانات

المزيد من مقالات عالم الحيوان

حيوانات صغيرة

معلومات ممتعة عن النمس بالصور

هل شاهدت يوما نمس ؟ هل لديك أية معلومات عن النمس ؟ هل تساءلت يومًا عن سبب لدغة الثعابين السامة للنمس دون أي تأثير عليه؟

معلومات عن القطط
الحيوانات الاليفة

معلومات عن القطط

معلومات عن القطط لمعرفة معلومات عن القطط خصصنا هذا الموضوع و هذه الحقائق البسيطة يمكن أن تعطي نظرة عامة أو فكرة لمربي القطط أو المربي

أسرع حيوان في العالم
هل تعلم عن الحيوانات

أسرع حيوان في العالم

محتويات1 أسرع الحيوانات2 الفهد هو أسرع حيوان بري في العالم3 أسرع حيوان بري بعد الفهد4 الصقر الشاهين هو أسرع طائر في العالم5 سمكة ابو شراع

محبي عالم الحيوانات اضغط نعم لتصلك اشعارات عالم الحيوانات لا نعم