حصان الرسام الأمريكي الوصف ، الصور ، النظام الغذائي ، وحقائق مثيرة للاهتمام

Paint Horse - الوصف ، الموئل ، الصورة ، النظام الغذائي ، وحقائق مثيرة للاهتمام
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on pinterest

حصان الرسام الأمريكي :

حصان الرسام ، المعروف أيضًا باسم حصان الطلاء الأمريكي ، هو سلالة من الخيول المحلية. قام الناس في الأصل بتربية هذا النوع في جميع أنحاء العالم في أمريكا الشمالية. يصنف العلماء جميع الخيول المحلية في الأنواع Equus caballus. يشمل الأعضاء الآخرون من الجنس عدة أنواع من الحمير الوحشية وأنواع الخيول البرية والحمير. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن دهان حصان.

وصف الحصان

هذه السلالة من الخيول لها بنية صلبة ليست ممتلئة للغاية ولا هزيلة. صفتهم الأساسية هي معاطفهم متعددة الألوان. تأتي معاطفهم بألوان وأنماط متنوعة ، بما في ذلك توبيانو ، أوفيرو ، وتوفو ، والمزيد.

عادة ما يقف أعضاء هذا الصنف بين 14 و 16 يدًا من الكتف (أو الكاهل) إلى الأرض. هذا يترجم إلى ما يقرب من 56 إلى 64 بوصة في الكتف.

حقائق حول الحصان الرسام

على الرغم من أن تلوينها يشكل جزءًا كبيرًا من معايير هذه السلالة ، يمكن للأفراد أن يكون لديهم أنماط مختلفة بشكل كبير. تعرف على المزيد حول أنواع التلوين الرئيسية أدناه.

  • توبيانو – الخيول بهذا النمط اللوني لها أرجل بيضاء وحواف مستديرة على الألوان المتناقضة على معاطفها. تحتوي معاطفهم أيضًا على لون أبيض أكثر من اللون الداكن. هذا النمط هو الأكثر شيوعًا.
  • فوق – هذا اللون هو عكس توبيانو. يسود اللون الداكن على العلامات البيضاء ، وحواف الألوان المتناقضة لها أنماط حادة غير منتظمة. بشكل عام ، تحتوي الخيول ذات نمط الألوان هذا على وجوه بيضاء وعينين زرقاء.
  • توفيرو – تمامًا مثل الاسم عبارة عن خليط بين الاثنين ، تشترك الألوان الملونة في مزيج من السمات الخاصة بألوان التوبيانو والإفراط في الألوان.

موطن الحصان الرسام

لأن هذا الصنف جاء من سلالات الخيول المحلية الأخرى ، لم يكن لديها “موطن” طبيعي. وبدلاً من ذلك ، احتفظ الناس بهذا الحصان وقاموا بتربيته في موائل يتحكم فيها الإنسان مثل المزارع.

احتفظ المزارعون بهذا الحصان في المراعي والمروج والحقول والمراعي والموائل المماثلة. في الوقت الحاضر ، يستخدمون في المقام الأول مناطق ذات مساحة كبيرة وعشب للخيول للتجول والرعي.

توزيع الحصان الرسام

نشأ حصان الرسام الأمريكي في أمريكا الشمالية. قام الناس بتربية هذا التنوع من سلالات الخيول الموجودة. ساعد تلوينهم الفريد السلالة على الانتشار في جميع أنحاء البلاد وفي النهاية في جميع أنحاء العالم. يمكنك الآن العثور على هذه السلالة في جميع أنحاء العالم تقريبًا ، باستثناء بعض المناطق المعزولة.

حماية الحصان

مثل جميع الخيول ، هذا الصنف لديه عادات التغذية العاشبة. هذا يعني أنه يأكل النباتات ، ولا يأكل الحيوانات الأخرى. تتغذى في المقام الأول على الأعشاب. ومع ذلك ، يكمل الناس الخيول المحلية بالحبوب أيضًا. يشمل نظامهم الغذائي الشعير وفول الصويا والبرسيم والشوفان والتبن تيموثي والذرة والكتان والقمح والبرسيم والمزيد.

شكل الحصان والتفاعل

هذه السلالة لن تكون موجودة بدون التفاعل البشري. قام الناس بتربية هذا الحصان بلون معطفه الفريد ، لكنهم استخدموه في مجموعة متنوعة من الأغراض. يستخدمون هذه الخيول بشكل شائع لركوب درب والملاحقات الخفيفة الأخرى. يستخدم بعض الأشخاص هذا الصنف للعرض في مسابقات الصيد أو القفز.

التدجين

طور الناس هذا الصنف من الحصان الأمريكي و الأصيل. يشتركون في نوع جسم مماثل مع ربع خيول ، ولكن لديهم أنماط ألوان مختلفة. تشكلت جمعية الخيول الأمريكية للطلاء عندما بدأت جمعية الخيول الأمريكية للخيول استبعاد تلك الخيول ذات الألوان المتناقضة لصالح الألوان الصلبة.

هل حصان الرسام الأمريكي يمكن ان يكون حيوان أليف جيد ؟

نعم ، يمكن لهذا الصنف أن يصنع حيوان أليف جيد. ومع ذلك ، مع أي سلالة من الخيول ، يجب أن تفهم تمامًا الالتزام الذي تتعهد به. إن إطعامهم وإيوائهم ورعايتهم الطبية يمكن أن تكون مكلفة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً.

رعاية الحصان

تمامًا مثل أي سلالة أخرى ، هذه الخيول لها طبيعة اجتماعية وأفضل أداء في مجموعة ، تعرف باسم القطيع. يحتاجون إلى مراعي كبيرة مع الكثير من العشب لتناول الطعام ، ويجب عليك أيضًا استكمال نظامهم الغذائي بالحبوب والتبن أيضًا ، خاصة في المناطق ذات العشب الصغير. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك توفير الوصول إلى المياه العذبة في جميع الأوقات ، والمأوى من بعض الأشكال.

سلوك حصان الرسام الأمريكي

هذا الصنف لديه ترتيب مشابه لذلك السلالة الحصان. هذا يعني أن هذا الصنف ، مثل الحصان الربع ، لديه تصرف ودي ، ويتطلع إلى إرضاء. ذكي للغاية ، هذا الحصان جيد أيضًا في المسابقات لأنه من السهل تدريبه.

استنساخ حصان الرسام الأمريكي

هذا الصنف لديه نفس معدلات الإنجاب مثل أي سلالة أخرى من الخيول. يمكن للذكر ، المعروف باسم الفحل ، أن يتكاثر مع العديد من الإناث ، والمعروف باسم الأفراس. بعد التزاوج ، تخضع الأفراس لفترة حمل تبلغ حوالي 11 شهرًا ، على الرغم من أن هذا يتراوح قليلاً.

بالنسبة للغالبية العظمى من الولادات ، تلد الأفراس ذرية واحدة ، تعرف باسم المهر. الناس يفطمون الخيول المنزلية بين عمر أربعة وستة أشهر.

انضم الى مجموعة محبي الحيوانات البريدية

شارك ملايين الاعضاء في المجموعة البريدية لمحبي و داعمي الحيوانات

المزيد من مقالات عالم الحيوان

حيوانات صغيرة

معلومات ممتعة عن النمس بالصور

هل شاهدت يوما نمس ؟ هل لديك أية معلومات عن النمس ؟ هل تساءلت يومًا عن سبب لدغة الثعابين السامة للنمس دون أي تأثير عليه؟

معلومات عن القطط
الحيوانات الاليفة

معلومات عن القطط

معلومات عن القطط لمعرفة معلومات عن القطط خصصنا هذا الموضوع و هذه الحقائق البسيطة يمكن أن تعطي نظرة عامة أو فكرة لمربي القطط أو المربي

أسرع حيوان في العالم
هل تعلم عن الحيوانات

أسرع حيوان في العالم

محتويات1 أسرع الحيوانات2 الفهد هو أسرع حيوان بري في العالم3 أسرع حيوان بري بعد الفهد4 الصقر الشاهين هو أسرع طائر في العالم5 سمكة ابو شراع

محبي عالم الحيوانات اضغط نعم لتصلك اشعارات عالم الحيوانات لا نعم