التخطي إلى المحتوى
حيوان بحرف الصاد
صوص

حيوان بحرف الصاد

– يعتبر الصقر, الصوص, الصرصور و الصعلوك من الحيوانات التي تبدأ بحرف الصاد “ص”. يعتبر ايجاد حيوان بحرف الصاد من الامور المتوسطة الصعوبة, غالب هذه الحيوانات تكون من فصيلة الطيور, وهناك نوع من أنواع القطط أيضا. والان لنتعرف على حيوانات تبدأ بحرف الصاد :

طير الصقر

الصقر حيوان يبدأ بحرف ص. الصقر الكاسر الأكثر شيوعاً في أوروبا، موجود في آسيا وإفريقيا. يعيش في المنحدرات الصخرية على المباني، و في الأشجار. تنتمي جميع الصقور إلى نفس الجنس – الفئة التصنيفية فوق الأنواع وتحت الأسرة – بينما يقع الصقور تحت عدة أجناس. الصقور لها أجنحة طويلة ، وتطير بسرعات عالية. … أجنحة الصقور أقصر من الطيور، وهي تتحرك ببطء أكبر في الهواء.

الى ماذا يرمز شكل الصقر ؟

رمز الصقر ،يتحدث عن النصر والنجاح والارتقاء فوق المواقف الصعبة ؛ وهي تشبه روح الحيوانات القوية. في صميمه ، يشير معنى الصقر إلى الحكمة والرؤية والحماية

حيوان الصوص

صوص
صوص

الصوص هو صغير الدجاج, يتم تربية الدجاج وقتله من أجل الطعام أكثر من جميع الحيوانات البرية الأخرى مجتمعة ، ولكن إذا فهم المزيد من الناس الطبيعة المعقدة لهذه الحيوانات المثيرة للاهتمام ، فقد يترددون على الأرجح قبل تناول لحمهم أو بيضهم. في موضوع سنقوم بكتابته سنستعرض بعض الحقائق المفضلة لدينا حول الدجاج و الصيصان.

حشرة الصرصور

الصرصور
الصرصور

للصرصورجسم بيضوي مسطح وهيكل خارجي قوي يستبدله كلما نما حجمه، يتفاوت حجم الصرصور بين 2-9 سم، وقد يصل وزنه حتى 30 غ. وللصرصور أعين مركبة كبيرة، وهذا يعني أنه قادر على الرؤية في مختلف الاتجاهات في الوقت ذاته، إذ توجد في كل عين 2,000 عدسة، ويستخدم الصرصور فمه للشم أيضاً. ومن المميزات المذهلة للصرصار أنه قادر على البقاء حياً بدون رأس قرابة أسبوع، وبعد أسبوع يموت عطشاً لأنه لا يمكن أن يشرب بدون وجود فم.

قطة الصعلوك

قط الصعلوك
قط الصعلوك

الصعلوك هو حيوان و نوع من أنواع القطط التي تبدأ بحرف الصاد, هذه القطط لها رأس متوسط الحجم لكن فروها يجعل وجهها يبدو كبيرًا. آذانها أيضًا متوسطة الحجم ومثبتة على جانبي الرأس لمواصلة المظهر الثلاثي للوجه. الأرجل طويلة وقوية. يجب أن يكون الذقن جيد النمو وأن تكون العيون البيضاوية زرقاء.

جدول حيوان بحرف ص

اسم الحيوان الصفات
صقرالصقر الكاسر الأكثر شيوعاً في أوروبا
صوصصغير الدجاج حيوان يربى من اجل لحمه
صرصورحشرة متطفلة تعيش في المنزل
صعلوكقطة ذو رأس متوسط الحجم وفروها يجعل وجهها يبدو كبيرًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *