Notifications
Clear all

كيف تؤثر القطط على شخصيتك؟  


rabih
(@rabih)
Estimable Member
Points: 590
Joined: 4 أشهر ago
Posts: 104
Topic starter  

ربما نبدأ بالقول هل بالفعل أن تربية القطط في منزلنا تؤثر على شخصيتنا؟ كثير من الأبحاث والدراسات بينت أن تربية القطط في المنزل تؤثر بشكل كبير على شخصيتنا وخاصة في حال عدم وجود عدد أفراد كبير في المنزل على سبيل المثال إن كنت تعيش لوحدك وقمت بتربية القطط فتأثيرها ستكون أكبر من غيرك, والآن دعونا نتعرف على العادات أو السلوكيات التي تقوم القطط في تغيرها.

 تؤثر القطط على شخصيتك؟

محتويات:

1- النوم لساعات طويلة.

2- الاستقلال عن الآخرين.

3- عدم الثقة بالآخرين.

4- الغموض والمزاجية.

1- النوم لساعات طويلة:

 تؤثر القطط على شخصيتك؟1

من المعروف أن القطط تقضي ساعات طويلة غارقة في النوم وقد يبلغ عدد تلك الساعات نحو 16 ساعة في اليوم, ولكن السبب في ذلك ليس لأن القطط كسولة بل يعود ذلك لأسباب فسيولوجية, وهذه أول عادة تؤثر القطط علينا فيها فقد يجعل مربي القطط يشعرون انهم بحاجة إلى الاسترخاء والاستجمام والراحة لساعات طويلة, وكثير من الأشخاص يقوموا بحضن قطتهم أثناء خلودهم إلى النوم.

2- الاستقلال عن الآخرين:

 تؤثر القطط على شخصيتك؟2

تعبتر القطط من الحيوانات التي تفضل البقاء بمفردها وأن تكون مستقلة لساعات طويلة عكس الكلاب, ومع الوقت يصبح أيضاً مربيها الاتجاه على هذا النحو والاستقلال عن الآخرين والتفكير بالأهداف التي يريد تحقيقها في المستقبل وهذا يعطي نتيجة إيجابية على مستقلبنا.

3- عدم الثقة بالآخرين:

 تؤثر القطط على شخصيتك؟3

أغلب الأشخاص الذين يربوا القطط في منزلهم يكونوا أشخاص ذات انتفاحاً على الجميع, ولكن في نفس الوقت يتصفون بأنهم من الأشخاص الذين من الصعب أن يثقوا بأحد بسهولة, ويحتاجون إلى مدة طويلة لإعطاء الثقة وتلك الصفة من الممكن أيضاً أن يكتسبوها من القطط التي يصعب أن تمنح ثقتها لأحد.

4- الغموض والمزاجية:

 تؤثر القطط على شخصيتك؟4

القطط ليست كباقي الحيوانات الأليفة فهي معروفة بغموضها وحساسيتها, وقد يكتسب مربيها هذه الصفة منهم فيصبحوا أكثر حساسية واكثر غموضاً.

هذه كانت أهم المعلومات عن تأثير القطط على شخصيتك ولكن بالطبع ليس شرطاً أن يكون جميع الأشخاص هكذا لذلك ذكرت في البداية أن الأشخاص الذين يتواجدون مع قططهم سيكونوا أكثر تأثراً من غيرهم لبقاءهم لساعات طويلة مع قططهم ومشاركتهم أوقاتها.

اتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وأخبرونا أنتم بماذا لاحظتهم عند تربية القطط في منزلكم قد أثرت على شخصيتكم.

This topic was modified 3 أشهر ago by rabih

rabih


Sasm and suzanumran liked
Quote
suzanumran
(@suzanumran)
Active Member
Points: 56
Joined: 3 أشهر ago
Posts: 10
 

مقال جميل شكرا لك


ReplyQuote
Sasm
 Sasm
(@sasm)
Eminent Member
Points: 125
Joined: 3 أسابيع ago
Posts: 35
 
  • مقال ممتاز ومعلومات تفتح اذهاننا على ملاحظة عاداتنا ومعرفة انفسنا وحيواناتنا الاليفة والتاثير المتبادل ليننا وبينها شكرا للكاتب 

ReplyQuote
Share: