أنواع الحيوانات الأليفة

أنواع الحيوانات الأليفة

الحيوانات الأليفة

أفضل الحيوانات الأليفة هي تلك التي تجعل مالكها شخصا كبيرا بالنسبة لها .هناك العديد من أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة التي يمكن أن تكون مناسبة بالنسبة لك وتكون مكملاً رائعاً لحياتك. يجب أن يكون اختيارك في محله على أساس أي نوع من الحيوان يناسب شخصيتك، ويعمل بشكل أفضل مع نمط حياتك، ويتناسب مع احتياجاتك.

إذا كنت متأكدا من أنك تريد حيوان أليف، ولكن لاتعرف من الحيوان الاليف الذي سيكون أفضل بالنسبة لك، وهذا دليل يمكن أن تساعدك في ختيارك الحيوان الانسب لك، والحيوانات الأليفة المثالية تكون فريدة من نوعها بالنسبة لك والبحث عنها يمكن أن تكون تجربة ممتعة ومجزية.

لقد أخبرني مئات الأشخاص عن قصصهم عن كيفية وصولهم إلى حيواناتهم الأليفة، وكيف تغيرت حياتهم نحو الأفضل.يعبرون بحماس عن مشاعرهم من الحب والتفاني، ويتحدثون عن حيواناتهم الاليفة كما لو كانوا أعضاء في العائلة.

ليس كل حيوان قد يكون مناسبا لك، لذلك دعونا نذهب لنرى أنواع الأسئلة التي ينبغي طرحها عند اختيار حيوان أليف. وتختلف احتياجات ومزاج الحيوانات اختلافا كبيرا، كما هي الحال بالنسبة للأشخاص الذين يحتفظون بها.على سبيل المثال، بعض الحيوانات أكثر ملاءمة لمربي الحيوانات الأليفة التي تعيش في أماكن صغيرة، مثل الشقق.

والبعض الآخر سوف يعمل على توفير ممتلكات واسعة جدا، أو حيث لديهم الكثير من الغرفة لأتنزه واللعب، والعديد من الحيوانات الأليفة تقع في مكان ما في الوسط.

كما يمكنك استكشاف الأسئلة أدناه لتعرف أي الحيوانات هي مناسبة لكل حالة، وهذا سوف تضييق التحديدات الخاصة بك وتساعدك على جعل الحق في اختيار الحيوانات الأليفة، وهذا سوف يساعدك على جعل إختيارك للحيوانات الأليفة صحيح .وسواء أكانت الحيوانات الأليفة التي يتم الاحتفاظ بها عادة مثل كلب أو قطة أو ذهبية أو ببغاء ملونة وثرثارة أو ربما سحلية أو خنازير محبة للمتعة، فإن الحيوان الذي تختاره يمكن أن يجلب لك سنوات من الترفيه والسعادة.

لمشاهدة جميع أنواع الحيوانات الأليفة، يرجى زيارة الصفحة الرئيسية ل الحيوانات الأليفة.

أنواع الحيوانات الأليفة

عندما يتعلق الأمر بأنواع الحيوانات التي يمكن الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة، هناك الكثير للاختيار من بينها:

الكلاب والقطط والهامساتر والعصافير والببغاء والحمام والإوز والدجاج والحصان والابقار والمعز

بعض الحيوانات الأليفة

افضل الحيوانات للتربيه في المنزل

الكلاب والقطط

الكلاب والقطط هي الأنواع الأكثر شيوعا من الحيوانات الأليفة. معظم الناس تنظر أولا لهذه الحيوانات ، ويجعلها البعض من أفضل الحيوانات الأليفة لديهم، هذا لأنها ظلت كحيوانات أليفة منذ آلاف السنين، مما يجعلها مستأنسة بشكل جيد وسهلة للتدريب.

هناك أنواع كثيرة من الكلاب والقطط المتاحة. هناك العديد من السلالات للاختيار من بينها، ولكل منها خصائص فريدة من نوعها . السلالات المختلطة التي هي في حاجة إلى منزل يمكن أن تجعل خيارك للحيوانات الأليفة أمرا جيد جدا، وتتوافق بسهولة مع المأوى المحلي الخاص بك.

الكلاب والقطط هي عموما بسيطة في رعايتها، ويمكنك أن تجد كل من المواد الغذائية واللوازم التي ستحتاج إليها في متجر الحيوانات الأليفة المحلي.

أنواع أخرى من الحيوانات الأليفة

الكلاب والقطط ليست سوى غيض من فيض، بصراحة هناك العديد من الحيوانات الأقل شهرة التي تأتي مع بعض المزايا التي يمكن أن تكون في الواقع أفضل الحيوانات الأليفة.على سبيل المثال، قد لا يسمح لك المستأجرين بالحفاظ على الكلاب أو القطط، أو قد تضطر إلى دفع مبلغ كبير للحفاظ عليها.ومع ذلك، فإن أصحاب العقارات لا يهتمون عموما بالحيوانات الاليفة المائية الصغيرة ، لأنها أقل فوضى، ومن غير المرجح أن تتسبب في أضرار في الممتلكات.

يمكنك أن تجد جميع أنواع الحيوانات في متاجر الحيوانات الأليفة المحلية، من مربي متخصص أو من خلال تجار التجزئة على الانترنت.

أفضل الحيوانات الأليفة لنمط حياتي

عند اختيار الحيوانات الأليفة، واحدة من أهم الأشياء التي يجيب عليك النظر فيها هو نمط حياتك. أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة تتطلب كميات مختلفة من الاهتمام والرعاية، وأي حيوان أليف اخترته ينبغي أن يتناسب بشكل جيد في جدولك اليومي.

عند اختيار الحيوان الاليف، سوف تحتاج أيضا إلى تحديد ما الغاية التي تريدها منه. هل تبحث عن رفيق محبوب، زميل في اللعب، أو حيوان أليف يمكنك ملاحظة أنه لا يتطلب قدرا كبيرا من التفاعل؟

من الرائع أن تدخل للبيت وتجد اسرتك الآخرين مع أطفالك. وستكون شخصياتهم وجداولهم أيضا عوامل في قراركم. إذا كان لديك أطفال، ستحتاج إلى الحيوانات الأليفة التي هي سهلة ومرحة. أفضل الحيوانات الأليفة هي تلك التي تناسب بشكل جيد مع عائلتك، لذلك قد تحتاج إلى القيام ببعض المساومة.

اعتبارات لاختيار الحيوانات الأليفة

عند أخذ مسؤولية الحيوانات الأليفة، يجب أن تكون أنت وكل فرد من أفراد الأسرة على استعداد للالتزام بتوفير منزل جيد لذلك.ومعرفة مقدار الوقت الذي يمكن لكل فرد من أفراد الأسرة أن يكرسه للحيوانات الاليفة. مناقشة مسؤوليات كل شخص لرعاية الحيوان، والتغذية، والاستمالة، وممارسة الرياضة، والتنشئة الاجتماعية والتدريب. تحديد من سيكون مسؤولا عن النفقات المعنية، والتأكد من أن كل حاجة تخص الحيوانات الاليفة سيتم الوفاء بها.

انظر في الأسئلة التالية مع نفسك قبل الالتزام بالحيوانات الأليفة.

  • البيتز: هل تعيش في المدن والضواحي أو في القرى؟ وكم مساحة لديك في الداخل والخارج؟
  • أنشطة: هل أنت من النوع النشط، وهل تقضي معظم وقتك في البيت؟ وهل تقوم بعمل ما خارج المنزل؟
  • حالة فيزيائية: هل أنت قادر جسديا على رعاية نوع من الحيوان الأليف الذي كنت تفكر فيه؟ يمكن رعاية الحيوانات الكبيرة أو أحد ذوي الاحتياجات الموائل واسعة قد تكون تتطلب جهدا بدنيا.
  • الوقت: هل تنفق الكثير من الوقت في المنزل؟ بعض الحيوانات الأليفة تحتاج شخص معهم في معظم الوقت، وخصوصا عندما يكونون صغارا. البعض الآخر يمكن أن يترك وحده لفترات طويلة من الزمن.
  • المال: ما هي ميزانيتك؟ المال هو عامل مهم جدا، لأن جميع الحيوانات الأليفة تتطلب قدرا من الالتزام المالي. يجب عليك توفير بعض المال لدفع ثمن الطعام والسكن والاحتياجات اليومية الأخرى، فضلا عن الرعاية البيطرية وأي احتياجات خاصة. وتختلف هذه التكاليف اختلافا كبيرا من الحيوان إلى الحيوان.

 أنواع الحيوانات الأليفة

هناك أنواع كثيرة من الحيوانات يمكنك الاختيار من بينها. هذه القائمة سوف تعطيك لمحة عامة رائعة من جميع الحيوانات المختلفة التي يمكن أن تنظر. أولئك الذين لديهم وصلات سوف يأخذك إلى مجموعة تحتوي على مختلف الأنواع أو السلالات من هذا النوع. بعض الروابط تذهب مباشرة إلى حيوان فردي إذا لم يكن لديه “مجموعة” ينتمي إليها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *