أنواع مذهلة من السلاحف البرية

أنواع السلاحف البرية

نسعى في هذا المقال إلى إلقاء نظرة فاحصة على أنواع السلاحف البرية ودراسة أمثلة مذهلة للأنواع من خلال استكشاف التاريخ وتحديد السمات وطبيعة هذه المخلوقات الرائعة ، ونمضي بعض الوقت في استكشاف بعض من أنواع السلاحف البرية الرئيسية ، وسنتعرف أيضًا على احتياجات الحفاظ على السلاحف على طول الطريق ، سيتم سرد حالة الحفظ لكل سلالة مدرجة ، وسنستكشف أيضًا مأساة انقراض الأنواع ، وكيف ولماذا حدث ذلك .

السلاحف اليونانية نوع من السلاحف البرية

السلحفاة اليونانية هي نوع من السلاحف البرية

تعتبر السلحفاة اليونانية من أنواع السلاحف البرية المعرضة لخطر الانقراض ، وهي أيضًا سلحفاة صغيرة ، ولها عمر طويل. تعتبر السلحفاة اليونانية من أكثر أنواع السلاحف البرية شيوعًا ، وهي حيوان أليف مثالي ، خاصة للمبتدئين ، ونظرًا لصغر حجمها ، يحتاج العديد من أصحابها إلى شراء حاوية واحدة فقط طوال فترة حياة السلحفاة ، واليونانية تعتبر السلاحف أكثر نشاطًا في اليوم ، مما يجعلها حيوانات أليفة رائعة لمشاهدتها والتفاعل معها ، وهو ما يستمتع به هذا الصنف حقًا ، ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه السلالة من السلاحف لها عمر يصل إلى حوالي 125 عامًا ، لذلك فهي بحاجة إلى أصحاب محتملين حقًا يجب أن يفكروا فيما إذا كانوا مستعدين لرفيق مدى الحياة.

سلحفاة النمر هي نوع من السلاحف البرية

سلحفاة النمر هي نوع من السلاحف البرية

تم تصنيف سلحفاة النمر على أنها أقل أهمية (آمنة) من قبل الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة ، والسلحفاة النمرية هي رفيق رائع لمن يبحثون عن حيوانات أليفة أكبر ، والسلحفاة النمرية لديها زركشة مذهلة على قوقعتها حيث تحصل على قوقعتها. الاسم ، وهو نوع من السلاحف البرية التي لا تحب التعامل معها ولكن لأنها متوسطة الحجم ، فعند بلوغها سن الرشد لا يمكن تربيتها بسهولة على أي حال ، وتستمتع السلاحف بالتفاعل ، وبما أنها لا تسبت ، فأنت يمكن أن تقضي بعض الوقت مع حيوانك الأليف على مدار السنة.

السلحفاة ذات القدم الحمراء 

السلحفاة ذات القدم الحمراء هي نوع من السلاحف البرية

تعتبر السلحفاة ذات القدم الحمراء من أنواع السلاحف البرية المعرضة لخطر الانقراض ، وهي سلحفاة متوسطة الحجم ، ولها علامات جذابة ، وليست خجولة مثل الأنواع الأخرى من السلاحف ، مما يعني أنه يمكنك إجراء تفاعلات رائعة مع رفيقك. السلحفاة ، والسلاحف فضولي بطبيعتها ، وهي حيوان يأكل النباتات واللحوم ، ويفضل بيئة رطبة ، هذا النوع من السلاحف مثالي لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين يبحثون عن حيوان أليف يتمتع بشخصية ، ولأنه يفضل بيئة أكثر رطوبة. قد تحتاج إلى معدات إضافية في حاوية مثل مصباح الحرارة أو المرطب ، والسلحفاة ذات القدم الحمراء هي واحدة من الأنواع القليلة من السلاحف البرية التي تتطلب اللحوم في نظامها الغذائي ، وسوف تتغذى على الفئران أو الكتاكيت ، و يجب مراقبة التوازن بين اللحوم والخضروات بعناية ، لأن الكثير من البروتين يمكن أن يضعف جلد حيوانك الأليف.

سلحفاة النجمة الهندية 

سلحفاة النجمة الهندية هي نوع من السلاحف البرية

تصنف السلحفاة النجمة الهندية على أنها سلحفاة معرضة لخطر الانقراض من قبل الاتحاد العالمي للحفاظ على الطبيعة ، وهي سلحفاة صغيرة ، ذات علامات جذابة ، وهي خجولة ، وبينما يمكن اعتبار السلحفاة النجمة الهندية ضعيفة بعض الشيء أو حساسة للعناية بها ، لكن معالجيها ذوي الخبرة يستعدون بمجرد الانتهاء من الإعداد الصحيح ، يصبح امتلاك سلحفاة نجمية هندية مثل أي سلحفاة أخرى ، ومع ذلك ، قد يكون من المستحسن الابتعاد عن هذا الصنف إذا كنت مبتدئًا في رعاية الزواحف ، ونجمة السلحفاة الهندية لها علامات جميلة على قوقعتها مما يجعلها حيوانًا. الفيلة جميلة للمشاهدة ، ولأنها لا تحتاج إلى الدخول في حالة سبات ، فيمكن رؤيتها على مدار العام ، وبما أنها سلالة أصغر ، يمكن أيضًا التعامل معها ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنها يمكن أن تكون شديدة جدًا خجول في البداية.

السلاحف الأفريقية هي نوع من السلاحف البرية

السلحفاة الأفريقية هي نوع من السلاحف البرية

السلحفاة الأفريقية هي نوع من السلاحف البرية المعرضة لخطر الانقراض ، وإذا كنت تبحث عن سلحفاة يمكنك الحصول على علاقة مدى الحياة معها ، ويجب أن يكون لديك مساحة لحيوان أليف أكبر ، قد تكون السلحفاة الأفريقية الحافزة هي أفضل خيار ، والسلحفاة الأفريقية لا تدخل في حالة سبات ، وبينما هي خجولة عندما كانت صغيرة ، عندما تصبح بالغة ، تستمتع بالتفاعل وحتى تأتي إليك لجذب انتباهك ، وبالطبع ، من المهم جدًا أن لاحظ أنه إذا قمت بتربية سلحفاة صغيرة ، فستحتاج إلى التأكد من أن لديك المساحة والاستعداد لاستيعاب الحجم الكبير للسلحفاة عند النمو الكامل.

سلحفاة هيرمان من أنواع السلاحف

سلحفاة هيرمان هي نوع من السلاحف البرية

تعتبر سلحفاة هيرمان واحدة من السلاحف التي تقترب من خطر الانقراض ، وربما تكون أكثر السلاحف شيوعًا التي نتخيلها عندما نفكر في السلاحف كحيوانات أليفة. كانت سلحفاة هيرمان شائعة جدًا في السبعينيات والثمانينيات ، وفي الوقت الحاضر ، وبسبب سوء التعامل مع السلالة التي أصبحت قريبة من التهديد ، فإنها تتطلب شهادات خاصة من العديد من البلدان لملكية سلحفاة هيرمان ، وعلى عكس بعض أنواع السلاحف البرية الأخرى في هذه القائمة ، بمجرد بلوغها سن الثالثة تقريبًا ، ستحتاج سلحفاة هيرمان إلى السبات أو السبات ، وهذه السلاحف أيضًا ليست مناسبة للبيئات الأكثر برودة ، وستحتاج إلى حاوية داخلية دافئة لتقليد موطنها. طبيعية في أفضل حالاتها ، وبينما كان هناك أفراد من هذا النوع عاشوا لأكثر من 100 عام ، فإن سلحفاة هيرمان عادة ما يكون عمرها حوالي 50 عامًا ، وبالتالي ستشكل التزامًا مدى الحياة.

السلاحف الروسية هي نوع من السلاحف البرية

السلاحف الروسية هي نوع من السلاحف البرية

تعتبر السلاحف الروسية من السلاحف المعرضة لخطر الانقراض ، والسلحفاة الروسية هي خيار شائع آخر من أنواع السلاحف البرية ، ويتم الاحتفاظ بها كحيوان أليف محلي ، والسلحفاة صغيرة الحجم وتتميز بملامح ساحرة ، والعديد منها يسقط ومع ذلك ، فمن المهم ملاحظة أن السلحفاة الروسية يبلغ متوسط ​​عمرها الافتراضي 75 عامًا ، وامتلاك سلحفاة روسية التزام مدى الحياة ، وبالنظر إلى أن هذه السلالة من السلاحف البرية لا تدخل مرحلة السبات ، تجد أن سلحفاتهم نشطة على مدار العام ، وهذا النوع يحتاج أيضًا إلى نظام غذائي مدروس جيدًا ، لأنه عرضة للتراكم. السموم الموجودة في بعض الأطعمة ، والتي يمكن أن تجعل قوقعة صديقك غير صحية ، تسمى السلحفاة الروسية أيضًا السلحفاة الأفغانية أو سلحفاة آسيا الوسطى أو سلحفاة هورسفيلد.

سلحفاة غالاباغوس من أنواع السلاحف

سلحفاة غالاباغوس هي نوع من السلاحف البرية

تعتبر سلحفاة غالاباغوس من أنواع السلاحف البرية المعرضة لخطر الانقراض ، وتعتبر أكبر سلحفاة في العالم ، وربما تكون أكثر الأنواع شيوعًا التي تتبادر إلى الذهن عند التفكير في السلاحف ، فإن سلحفاة غالاباغوس هي الأكبر. من بين جميع السلاحف ، ولها تاريخ عظيم ورائع بنفس القدر. تم تقديم سلحفاة غالاباغوس لأول مرة من قبل البحارة في القرن السادس عشر ، كما قد يوحي اسمها ، وهي تسكن جزر غالاباغوس الاستوائية. لاحظ تشارلز داروين سلحفاة غالاباغوس في رحلته الثانية للبيجل ، وأشار إلى أن السلاحف التي تعيش على ارتفاعات رطبة بدت مختلفة تمامًا عن تلك التي تعيش في الأراضي المنخفضة الجافة ، فالسلاحف الأولى لها قشرة مقببة ، وحجم أكبر وأقصر في والرقبة الأخيرة أصغر ولها قشرة مسطحة وعنق طويل.

كانت هذه الملاحظة النقدية هي التي ساعدت في إعطاء داروين أسس وتطور نظريته الشهيرة في التطور. السلحفاة العملاقة وسلالاتها الخمسة عشر لها تاريخ غير مستقر ، ويرجع ذلك في الغالب إلى التدخلات البشرية ، ومن أصل 15 نوعًا فرعيًا أصليًا ، نجت 10 أنواع فقط ، وانقرضت. الأنواع بسبب الإفراط في استغلال البشر لاستخدامها في الطب والغذاء ، فضلاً عن تدمير موائلها وإدخال حيوانات غير أصلية مثل الخنازير والجرذان .

على مر السنين ، تضاءل عدد السلاحف في جزر غالاباغوس حيث انخفض من 250000 إلى 3000 فقط في السبعينيات ، وقد ساعدت أعمال الصيانة الجيدة والمكثفة في زيادة هذه الأرقام إلى حوالي 19000 ، والحقيقة الأخيرة الرائعة حول هذه المخلوقات الضخمة هي أن يمارسون التبادلية ، وهذا هو التفاعل. مع الأنواع الأخرى من الحيوانات من أجل المنفعة المتبادلة لكلا الطرفين ، ولسلحفاة غالاباغوس ، يتضمن هذا التفاعل النظافة من قبل الطيور المحلية التي تأكل الطفيليات على جلدها ، ويحصل الطائر على وجبة كاملة ، وتتحرر السلحفاة من الإزعاج. حكة.

سلحفاة الصحراء نوع من السلاحف البرية

سلحفاة الصحراء هي نوع من السلاحف البرية

تعتبر سلحفاة الصحراء من السلاحف المعرضة لخطر الانقراض ، وقد تم العثور عليها في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك ، وتعتبر سلحفاة الصحراء من أنواع السلاحف البرية التي يمكن تدجينها ولكنها مناسبة للخبراء لأنها تتطلب بيئة أكثر تخصصًا ، بما في ذلك ساحة يمكن أن تحفر فيها ، وهي متوسطة الحجم ، وتعيش سلحفاة الصحراء في جحور تحت الأرض ، ومع ذلك ، نظرًا لأنها موطنها الأصلي في الولايات المتحدة الأمريكية ومعظمها في صحراء موهافي ، فمن الرائع أن ترى واحدة من هذه الأنواع في البرية ، ولأنها تعيش في بيئة صحراوية قاسية ، فإن السلاحف الصحراوية هي بعض الأنواع الفرعية للسلاحف الأكثر مرونة ، وهي قادرة. لتحمل الاختلالات في نظامها الغذائي ، مثل نقص المياه ، ويمكنها تحمل درجات الحرارة العالية والمنخفضة جدًا في الجحور الجوفية.

سلحفاة جزيرة بنتا من أنواع السلاحف

سلحفاة جزيرة بنتا هي نوع من السلاحف البرية

تعتبر سلحفاة جزيرة بنتا من فصائل السلاحف البرية المنقرضة (اعتبارًا من 2012) ، وسلاحف جزيرة بنتا هي واحدة من 5 أنواع منقرضة الآن من السلاحف العملاقة ، وآخر فرد معروف لـ Lonsom George مات في الأسر في عام 2012 عن عمر 101 سمة. تشترك أنواع السلاحف العملاقة في الأراضي المنخفضة في معظم خصائص الأنواع الفرعية العشرة المتبقية ، وتعتبر سلحفاة جزيرة بنتا ذات أهمية خاصة بسبب مصيرها ، وقد لوحظ أن غالبية السلاحف الموجودة في هذه القائمة مهددة ، وهو أمر مؤسف أن هذا يرجع بالكامل إلى عادات الإنسان واستغلاله ، بسبب الصيد وإزالة الموائل. يعتبر إدخال الحيوانات غير الأصلية التي كانت مهددة بالانقراض السلاحف من أقدم عائلات الحيوانات المعرضة للخطر على نطاق واسع .

Leave A Comment

All fields marked with an asterisk (*) are required