أسرع الحيوانات البرية

اسرع الحيوانات البرية
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on pinterest

أسرع الحيوانات البرية

منذ القدم كانت الحيوانات البرية تلعب دورا في توازن البيئة، وكذلك تلبي حاجيات الإنسان في حياته اليومية، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على أسرع الحيوانات البرية على وجه الأرض.

الفهد

اسرع الحيوانات البرية

هو أسرع حيوان في العالم، ويمكن أن تصل سرعته إلى 61 ميلا في الساعة، وهذا الحيوان يعد من الحيوانات المفترسة كما أنه يمثل تهديدا خطيرا للحيوانات التي تعيش في نفس المناطق الجغرافية .

فرقاطيات

اسرع الحيوانات البرية

هذا الطائر يمكن أن تصل سرعته إلى 95 ميلا في الساعة، ولديه أجنحة كبرة تفوق نسبة وزن جسمه كما ويمكنه البقاء في الجو لفترات طويلة بشكل مكثف، في بعض الأحيان هذه الطيور لا تهبط لأكثر من أسبوع في وقت واحد.

مرلين شراعي

اسرع الحيوانات البرية

ما هو أسرع حيوان في البحر؟ هذا الشرف يذهب إلى أسماك مرلين شراعي، والتي يمكن أن تصل سرعتها إلى 68 ميلا في الساعة كما يعد أسرع حيوان تحت البحر .

شاهين

اسرع الحيوانات البرية

الطيور لديها شيء من التميز عندما يتعلق الأمر السرعة، لأسباب واضحة. شاهين هو طائريمكن أن تصل سرعته إلى 200 ميلا في الساعة أثناء الغوص، مما يجعله صياد مخيف.

ظبي أمريكي

اسرع الحيوانات البرية

ظبي أمريكي يأخذ المركز الثاني بين الحيوانات البرية للسرعة، بحيث يمكن أن تصل سرعته إلى 60 ميلا في الساعة، هذا الحيوان هو أسرع بكثير من الحيوانات المفترسة التي تسكن أمريكا الشمالية، ويبدو أن هذا يشير إلى أنها تطورت سرعتها في مرحلة ما من الماضي تحت تهديد مفترس ما أو ربما يكون الفهد الأمريكي.

الاسد

اسرع الحيوانات البرية

تستطيع الأسود مطاردة فريستها في حوالي 50 ميلا في الساعة، مما يجعلها الحيوانات المفترسة القاتلة للغاية على السهول.

الأرنب البني

اسرع الحيوانات البرية

واحدة من أصغر الحيوانات على قائمتنا، هذا المخلوق الصغير سريع للغاية يمكن أن تصل سرعته إلى 47 ميلا في الساعة، فهذا الحيوان قادرة على اجتياز غالبية الحيوانات.

الأيل

اسرع الحيوانات البرية

يعد الأيل من أكبر الحيوانات البرية التي تعيش في أمريكا الشمالية، كما أنها أكبر الأنواع في فصيلة الغزلان، ويمكن أن تصل سرعتها إلى 45 ميلا في الساعة.

ذئب قيوط

اسرع الحيوانات البرية

يعيش الذئب في جميع أنحاء أمريكا الشمالية تقريبا، كما تصل سرعته الى 70 كلم في الساعة، ما يمكنه من باللحاق بالأرانب والطيور.

انضم الى مجموعة محبي الحيوانات البريدية

شارك ملايين الاعضاء في المجموعة البريدية لمحبي و داعمي الحيوانات

المزيد من مقالات عالم الحيوان

حيوانات صغيرة

معلومات ممتعة عن النمس بالصور

هل شاهدت يوما نمس ؟ هل لديك أية معلومات عن النمس ؟ هل تساءلت يومًا عن سبب لدغة الثعابين السامة للنمس دون أي تأثير عليه؟

معلومات عن القطط
الحيوانات الاليفة

معلومات عن القطط

معلومات عن القطط لمعرفة معلومات عن القطط خصصنا هذا الموضوع و هذه الحقائق البسيطة يمكن أن تعطي نظرة عامة أو فكرة لمربي القطط أو المربي

أسرع حيوان في العالم
هل تعلم عن الحيوانات

أسرع حيوان في العالم

محتويات1 أسرع الحيوانات2 الفهد هو أسرع حيوان بري في العالم3 أسرع حيوان بري بعد الفهد4 الصقر الشاهين هو أسرع طائر في العالم5 سمكة ابو شراع

محبي عالم الحيوانات اضغط نعم لتصلك اشعارات عالم الحيوانات لا نعم