بقر أنغوس الوصف ، الصورة ، النظام الغذائي ، وحقائق مثيرة للاهتمام

Black Angus - الوصف ، الموئل ، الصورة ، النظام الغذائي ، وحقائق مثيرة للاهتمام
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on pinterest

بقر أنغوس

– حيوان بقر أنغوس هي سلالة من البقر المحلي. يصنف الباحثون الأبقار المحلية بالاسم العلمي Bos primigenius Taurus.

جميع سلالات الماشية المنزلية أعضاء في عائلة Bovidae. أعضاء Bovidae الآخرين تشمل البيسون والأغنام والجاموس والظباء والإمبالا والمزيد. يعتقد الباحثون أن ماشيتنا المحلية تنحدر من الأوروك البرية ، التي انقرضت الآن. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن بلاك انجوس.

وصف بقر أنغوس

هذا الصنف هو حيوان ثديي ذو حافر كبير ، مع معطف أسود اللون. لديها جسم سميك وعضلي يحصده الناس للحوم. ينمو الذكور أكبر من الإناث ، حيث يبلغ متوسط ​​وزن الذكر أو الثور حوالي 1800 رطل. ويبلغ متوسط ​​وزن الأنثى أو البقر حوالي 1200 رطل.

حقائق مثيرة للاهتمام حول بقر أنغوس الأسود

هذا الصنف لديه عدد من السمات والخصائص المثيرة للاهتمام. تعرف على المزيد حول ما يجعل هذه البقرة فريدة ، أدناه.

  • تم الاستطلاع – على عكس بعض الأبقار ، لا تزرع هذه السلالة قرونًا. يشير الناس إلى الأبقار (والماعز) التي تفتقر إلى القرون بشكل طبيعي على أنها “مستطلعة”.
  • سلالة متقاطعة – نظرًا لأن هذه المخلوقات تفتقر بشكل طبيعي إلى القرون ، فإن العديد من المزارعين يعبرون أنجوس مع سلالات أخرى لإنتاج العجول التي تفتقر أيضًا إلى القرون.
  • درجة أعلاه – يفضل الناس عمومًا لحم هذا الصنف على بعض الماشية الأخرى. يحتوي Angus المعتمد عادةً على نسبة عالية من الدهون ، تعرف باسم الرخامي ، في اللحم ، مما يمنحه نكهة وملمسًا مرغوبًا.
  • إقبال كبير – في الواقع ، جودة اللحوم أعلى من أن هذه السلالة هي واحدة من الأكثر شعبية في العالم. هم من السلالات الأكثر مبيعا في العالم.

موطن الأنجوس الأسود

قام الناس بتربية هذه السلالة من الأبقار من الأبقار المحلية. لهذا السبب ، ليس لديهم موطن “طبيعي”. يحافظ الناس على هذه الحيوانات في خصائص اصطناعية ومدارة مع العشب ليأكلوها. في الوقت الحاضر ، تعيش الماشية في المراعي ومساحات مفتوحة. طالما أن لديهم الكثير من المساحة والكثير من العشب ، تزدهر هذه المخلوقات.

توزيع الأنجوس الأسود

ينشأ هذا الصنف من الماشية المحلية ، وبالتالي ليس لديه توزيع بري. طور الناس في الأصل هذا الصنف في أبردين ، اسكتلندا. سرعان ما اكتسبوا شعبية وانتشروا في جميع أنحاء البلاد. يمكنك العثور على هذه الحيوانات تقريبًا في جميع أنحاء العالم بفضل الأشخاص الذين يولدونها.

حمية أنجوس السوداء

الماشية عواشب ، مما يعني أنها تأكل النباتات فقط. كحيوانات العواشب ، يرعون في المقام الأول للحصول على العشب ، بدلاً من تصفح النباتات والشجيرات. يقضون جزءًا من يومهم في الرعي ، والجزء الآخر يستريح ويعيد مضغ الطعام الذي تناولوه للتو. إنهم يجردون طعامهم ، أو يحتضنونه ، ويمضغونه للمساعدة على الهضم.

بقر أنغوس والتفاعل البشري

كحيوانات منزلية ، لن تكون هذه السلالة موجودة بدون تفاعل بشري. اختار الناس الماشية الخالية من القرون بشكل طبيعي مع نمو العضلات السريع واللحوم عالية الجودة ، وتربية الحيوانات الأفضل جودة فقط. بمرور الوقت ، طوروا هذا الصنف.

يستخدم الناس هذه البقرة في المقام الأول كمصدر لحوم البقر. لحمها هو واحد من أكثر اللحوم شعبية في جميع أنحاء العالم.

التدجين

قام الناس في الأصل بتربية هذه السلالة من الماشية في أبردين ، اسكتلندا. بدأ تطوير السلالة في القرن التاسع عشر واكتسب شعبية بسرعة. يمكنك العثور على هذه الماشية في البلدان المحيطة بحلول منتصف العشرينالعاشر مئة عام. من هناك ، انتشر هذا الصنف في جميع أنحاء العالم.

هل يجعل الأنجوس الأسود حيوانًا أليفًا جيدًا

لم يطور الناس هذا الصنف كحيوان أليف. على الرغم من أن البعض لديهم تصرفات ودية ، تم تطوير السلالة ككل لغرض إنتاج اللحوم. يحتفظ معظم الناس بهذه الأبقار لهذا الغرض ، وليس كحيوانات أليفة.

العناية بالأنجوس السوداء

تتطلب هذه الحيوانات عناية ومساحة واسعة ، لأنها كبيرة جدًا. إنها حيوانات اجتماعية ، لذلك يجب أن تعيش في مجموعات ، ويجب أن يكون لهذه المجموعات الكثير من المساحات للتجول.

يحتاجون إلى الكثير من العشب ليأكلوا ، وقش إضافي لتكملة نظامهم الغذائي إذا لم يكن العشب الأمثل ، خاصة في فصل الشتاء. كلما زاد عدد الماشية في المراعي ، زادت المساحة التي تحتاجها للحفاظ عليها.

سلوك الأنجوس الأسود

مثل جميع الأبقار ، هذه الحيوانات لديها سلوك نهاري ، وتعرض أكبر قدر من النشاط خلال النهار. إنهم يعيشون في قطعان ، ولديهم تسلسل هرمي اجتماعي لحيوانات أكثر هيمنة وأقل هيمنة.

تختلف الماشية الموجودة في أعلى “عمود الطوطم” حسب العمر والحجم والجنس. تقضي قطعان الماشية معظم وقتها في البحث عن الطعام ، ثم تستريح بينما تمضغ ذلك الطعام مرة أخرى كملحم.

استنساخ الأنجوس الأسود

الأبقار متعددة الزوجات ، ويتكاثر ذكر واحد مع العديد من الإناث في قطيعه. بعد التكاثر ، يكون للإناث فترة حمل 9 أشهر قبل ولادة عجل واحد أو توأمان. يمكن أن يقف العجل بعد الولادة بوقت قصير ، ويبدأ في المشي واتباع أمه بسرعة.

تفرغ الأم العجل من حليبها عندما يبلغ عمرها 6 أشهر. عندما يبلغ العجل عامه يكون مستقلاً تماماً عن والدته. في سن عام يصلون إلى النضج الجنسي ويمكنهم التكاثر.

انضم الى مجموعة محبي الحيوانات البريدية

شارك ملايين الاعضاء في المجموعة البريدية لمحبي و داعمي الحيوانات

المزيد من مقالات عالم الحيوان

حيوانات صغيرة

معلومات ممتعة عن النمس بالصور

هل شاهدت يوما نمس ؟ هل لديك أية معلومات عن النمس ؟ هل تساءلت يومًا عن سبب لدغة الثعابين السامة للنمس دون أي تأثير عليه؟

معلومات عن القطط
الحيوانات الاليفة

معلومات عن القطط

معلومات عن القطط لمعرفة معلومات عن القطط خصصنا هذا الموضوع و هذه الحقائق البسيطة يمكن أن تعطي نظرة عامة أو فكرة لمربي القطط أو المربي

أسرع حيوان في العالم
هل تعلم عن الحيوانات

أسرع حيوان في العالم

محتويات1 أسرع الحيوانات2 الفهد هو أسرع حيوان بري في العالم3 أسرع حيوان بري بعد الفهد4 الصقر الشاهين هو أسرع طائر في العالم5 سمكة ابو شراع

محبي عالم الحيوانات اضغط نعم لتصلك اشعارات عالم الحيوانات لا نعم