سياسة الخصوصية

نحن نقدر اهتمامك ومخاوفك بشأن خصوصية بياناتك على شبكة الإنترنت، لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتك على فهم طبيعة البيانات التي نجمعها منك عند زيارتك لموقعنا على الويب وكيف نتعامل مع هذه البيانات الشخصية.

إن موسوعة عالم الحيوانات تحترم خصوصيتك فيما يتعلق بأي معلومات قد نجمعها أثناء زيارتك وتصفحك لموقعنا. وبناءً على ذلك، فإن موقعنا يضمن عدم نشر، أو تأجير أو بيع بيانات المستخدم الشخصية إلى أي مواقع أخرى أو جهات أخرى إلا ما تستدعيه الجهات الحكومية أو الأمنية أو ما يدخل في عموم أمن الدولة .

بصفتنا موقعًا إلكترونيًا يتم الوصول إليه عبر محركات البحث، فإننا نتعامل مع الخصوصية والسلامة عبر الإنترنت بجدية تامة. لقد حددنا سياسة الخصوصية الخاصة بنا أدناه.

تصفح الموقع

إذا كنت زائرًا لموسوعة عالم الحيوانات ولم تقم بإدخل أية بيانات شخصية، فإننا نقوم بجمع وتخزين معلومات معينة عن زيارتك. هذه المعلومات ليست تعريفًا شخصيًا لك ولن يتم ربطها بك إلا إذا قررت تحديد هويتك.

نحن نقوم بجمع المعلومات التالية عن الزائر :

  • عنوان بروتوكول الـ آي بي (IP) لتشخيص المشاكل المتعلقة بسيرفر الموقع الخاص بنا .
  • نظام التشغيل  ونوعية المتصفح الذي من خلاله وصلت لموقعنا .
  • تاريخ ووقت زيارتك لموقعنا .
  • الصفحات التي تزورها (عن طريق النقر) على روابطها على الموقع والتي تنقلك إلى موقع آخر.
  • نحن نستخدم عنوان الـ IP الخاص بك لمساعدتنا على تشخيص المشاكل التقنية المتعلقة بخادم الموقع الخاص بنا وإدارته.

المعلومات التي يتم جمعها

الاسم ، عنوان الموقع (URL)، عنوان البريد الإلكتروني.
يتم تخزين كافة رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إليك ، إما عن طريق البريد الإلكتروني ، ويتم الاحتفاظ بها لفترة من تاريخ الاستلام حتى الوقت الذي نعتقد فيه أن المعلومات الواردة فيه لم تعد مطلوبة أو لا تطلبها الكيانات القانونية. نحن لا نشارك أو نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة.

تحليلات كوكل

يستخدم هذا الموقع Google Analytics الذي يعد أحد أكثر حلول التحليلات الموثوق بها على الويب لمساعدتنا في فهم كيفية استخدامك للموقع والطرق التي يمكننا من خلالها تحسين تجربتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه أشياء مثل : مدة بقائك على الموقع والصفحات التي تزورها وبعض الامور الاخرى حتى نتمكن من الاستمرار في إنتاج محتوى جذاب.

لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط لـ Google Analytics ، اطلع على صفحة Google Analytics الرسمية: ملفات تعريف الارتباط في Google Analytics

ملفات تعريف الارتباط Cookies

ملفات تعريف الارتباط عبارة عن ملفات صغيرة محفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتضمن معلوماتك الخاصة حول إعداداتك المفضلة والبيانات الأخرى التي يحتاجها النظام الخاص بك عند التفاعل مع متصفحك الخاص بك.
هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط: اولهما عبارة عن ملفات نصية فورية يتم حذفها في اللحظة التي يتم فيها إغلاق المتصفح. والثانية عبارة عن ملفات تعريف الارتباط المؤقتة: دائمة ومخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة أطول من الوقت وأحيانا ، بشكل دائم.
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تخزين أي معلومات تقوم بإدخالها لأنها لا تتطلب منك إعادة إدخالها عندما تزور الموقع مرة أخرى.
لا تحتاج إلى تنشيط ملفات تعريف الارتباط وقبولها عند زيارتك للموقع.

تعطيل ملفات تعريف الارتباط

يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط عن طريق ضبط الإعدادات على متصفحك (راجع تعليمات المتصفح الخاص بك لمعرفة كيفية القيام بذلك).

يجب عليك معرفة أن تعطيل ملفات تعريف الارتباط سيؤثر على وظائف موقعنا والعديد من المواقع الأخرى التي تزورها. سيؤدي تعطيلها عادةً إلى تعطيل بعض الوظائف والميزات الخاصة بالموقع. لذلك فمن المستحسن عدم تعطيلها.

الطرف الثالث والروابط الخارجية

حرصاً من موسوعة عالم الحيوانات فإن معلوماتك الشخصية وبيناتك التي نجمعها عنك (الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، وأي معلومات أخرى) فهي بمنأى عن أي استخدام مع أي جهة أخرى كانت، وذلك حفاظاً على الخصوصية التامة لزوار ومتصفحي موقع “عالم الحيوانات”.

قد يحتوي الموقع على إعلانات أو روابط تابعة لجهات خارجية تحيلك إلى مواقع أو إطارات أخرى.
ونحيطك علماً أننا لسنا مسؤولين عن سياسة الخصوصية لأي طرف ثالث أو محتوى تلك السياسات المطبقة على المواقع الأخرى ، كما أننا لسنا مسؤولين عن أي طرف ثالث ننقل إليه بياناتك وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

حقوق الطبع والنشر

جميع محتويات عالم الحيوانات محمية بحقوق الطبع والنشر من الألف إلى الياء. جميع محتويات animals-wd.com هي من المملكة المغربية وبالتالي فهي تخضع لقوانين حقوق الطبع والنشر في المملكة المغربية.

بعض الصور / الصور المتضمنة في المقالات على animals-wd.com ليست ملكًا لـ عالم الحيوانات ، ومع ذلك فإن حقوق الطبع والنشر للمالك المعني لا تزال سارية.

موسوعة عالم الحيوانات توظف برامج مكافحة الانتحال لتحديد إساءة استخدام المحتوى لدينا. عندما يتم انتهاك حقوق الطبع والنشر الخاصة بنا ، سنتخذ الإجراء القانوني المناسب لحماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا.

الاتصال بالموقع

يرجى الإنتباه إلى أننا قد نقوم بتغير سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. حينما نقوم بذلك سوف نقوم بتحديث هذه الخصوصية على هذه الصفحة ، لذا تأكد من التحقق بين الفينة والأخرى.
إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية هذه ، أو ممارسات الموسوعة.

يمكنكم التواصل معنا من خلال نموذج المراسلة التالي : اتصل بنا.

موافقتك على هذه الشروط

باستخدام هذا الموقع، فإنك تعني موافقتك على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام موقعنا. استمرار استخدامك للموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة سيعتبر موافقتك على هذه التغييرات.