أنواع الببغوات المزعجة

أنواع الببغاوات المزعجة

أنواع الببغاوات المزعجة :

ومن الحقائق المعروفة أن الببغاوات لديها القدرة على أن تتكلم بصوت عال جدا، ولكن من الصحيح أن بعض الأنواع الأخرى لديها ميل لأن تتكلم أكثر بصوت صخب أكثر من غيرها، إذا كنت قد تتساءل ما هي هذه الأنواع من الببغاوات يمكنك التحقق من هذا المقال أدناه، معرفة هذه الأنواع من المعلومات يمكنك أن تجدها في هذا الموضوع.

المكاو :

المكاو

ومن المعروف على أن المكاو من بين الببغاوات الأكثر صخبا، ولسبب وجيه – في البرية، يمكن لهذه الطيور السفر ما يصل إلى 500 ميلا في يوم واحد، لذلك يستخدمونهذه الأصوات الصاخبة من أجل الاتصال بين زملائهم وهم في طريقهم، إذا كنت تبحث عن طائر هادئ للحفاظ على الحيوانات الأليفة، فمن الأفضل بالنسبة لك أن تنظر في مكان آخر. في حين أن بعض المكاوي هي بالتأكيد أكثر هدوءا من غيرها، كل منهم سوف تنبعث منه مكالمة بصوت عال من وقت لآخر.

باراكيت الشمس :

باراكيت الشمس

في حين أنها أصغر بكثير من العديد من الأنواع الأخرى من الببغاوات، يمكن لباراكيت الشمس أن يكون صوته عال كأبناء أعمامه الكبار. يمكن سماع هؤلاء الطيور لمسافة تصل إلى ميل أو أكثر عندما يصرخون بكامل طاقتهم، وهذا يمكن أن يسبب الصداع للأصحاب الذين يحبون السلام والهدوء، عند البحث عن أفضل الأنواع لنمط حياتك – في حين باراكيت الشمس هي طيور جميلة، وميلها للصوت العال جدا يعني أنها ليست مناسبة لأي شخص.

طيور الببغاء الكوكتيل :

طيور الببغاء الكوكتيل

هذا الطائر مثله مثل الببغاء مكاو، ويأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام، ومع ذلك فإن هذه الطيور المحبة والعاطفية كلها قادرة على إنتاج الأصوات التي لا يمكن للجميع أن يتحملها، ففي البرية وهذه التنصيلات ضرورية للبقاء على قيد الحياة، وتمكن هذه الطيور للعثور على زملائهم وتنبيه الأعضاء الأخرين من الحيوانات المفترسة وغيرها من المخاطر،وقبل الوقوع في الحب مع الببغاء وتقديمه للمنزل، فمن المهم أن تنظر في هذه القضايا!

ببغاء الأمازون :

ببغاء الأمازون

ببغوات الأمازون لهم خدعة في كمامهم – أنها يمكن أن تنتج صرخات شريرة في ترددات التي يمكن أن تزعج الإنسان، إذا كنت في سوق للطائر الأليفة، ولكن كنت لا تريد أن تخاطر في التعامل مع صراخ الببغاء أول شيء في الصباح، إذن ببغاء الأمازون هو بالتأكيد ليس لك!

الببغاء الرمادي الأفريقي :

الببغاء الرمادي الأفريقي

ما هي أنواع الببغاء المعروفة بأنها الأفضل في الكلام؟ إذا كنت تعتقد أنها الببغاوات الأفريقية الرمادية فأنت لست وحدك – شعبيتها كحيوانات أليفة قد ارتفعت في السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك في الغالب لرؤية الكثير من هذه الطيور في وسائل الإعلام أداء مآثر غير عادي من الكلام، في حين أن هذه هي بالتأكيد من بين أنواع الطيور الأكثر ذكاء، فإنها يمكن أن تتكلم بصوت عال جدا، أبذل قصارى جهدك للنظر فيما إذا كان أو لا يمكن لعائلتك التعامل مع هذا النوع من السلوك قبل تبني الببغاء الرمادي الأفريقي.

تابعتم معنا هذا الموضوع من خلال عالم الحيوانات والذي يتحدث عن أنواع الببغاوات المزعجة كما أنك يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن الطيور في قسم عالم الطيور.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *